جروهي يستمر في الدوري السعودي من بوابة الخلود

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – حسم مسئولو نادي الخلود السعودي، صفقة التعاقد مع البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى الاتحاد السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مارسيلو جروهي يوقع مع الخلود

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الخلود نجحت في الحصول على توقيع البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس مرمى الاتحاد السابق، من أجل تدعيم صفوف الفريق، في الموسم المقبل بعد العودة للدوري السعودي.

وأشارت الجريدة إلى أن، إدارة نادي الخلود، رفعت عقد البرازيلي مارسيلو جروهي إلى لجنة الاستدامة المالية للأندية في وزارة الرياضة السعودية، من أجل الحصول على الموافقة النهائية لحسم صفقة الحارس.

وكان نادي الاتحاد السعودي، رفع اسم البرازيلي مارسيلو جروهي من كشوفاته في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يعلن عن رحيله بشكل نهائي في 21 مايو.

وخاض مارسيلو جروهي، 136 مباراة بقميص نادي الاتحاد السعودي منذ يناير 2019 وحافظ على نظافة شباكه في 52 لقاء واستقبل مرماه 116 هدفا وحقق لقبي الدوري والسوبر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق