الخلود يطلب التعاقد مع نجم النصر بنظام الإعارة

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- دخلت إدارة نادي الخلود في مفاوضات جادة، مع نظيرتها في ، من أجل التعاقد مع عبد العزيز العليوة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

العروض تنهال على شباب النصر

وتسعى إدارة نادي الخلود، للتعاقد مع العليوة بنظام الإعارة، وذلك بعدما علمت بوجود رغبة من البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، بخروج اللاعب في الموسم المُقبل.

وطلب كاسترو من إدارة ، إعارة العليوة، في الميركاتو الصيفي، من أجل الحصول على فرصة المشاركة أكثر في المباريات، سواء إلى أندية دوري روشن السعودي للمحترفين أو دوري يلو الدرجة الأولى.

ويريد الخلود تدعيم صفوفه في الموسم الجديد، وذلك بعد الصعود إلى دوري روشن، من خلال ضم العليوة الذي شارك مع النصر في الموسم الماضي في 12 لقاء، سجل خلالها هدفين، وقدم تمريرة حاسمة وحيدة، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، مساء اليوم الجمعة.

وتمتلك إدارة نادي النصر عروضًا من أندية الرياض والفيصلي والدرعية، حيث يطلب الأول استعارة المهاجم الشاب محمد صهلولي، فيما يتنافس عنابي سدير والدرعية على الظفر بخدمات فهد الزبيدي، الذي يشغل المركز ذاته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق