الوحدة السعودي يفاوض وائل السيد لتدريب فريق الكرة النسائية (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - دخل وائل السيد المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة لكرة القدم النسائية، ومدير قطاع الناشئات بالنادي الدجلاوي دائرة حسابات فريق الوحدة السعودي، من أجل تولي تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة وتحديدًا الموسم المقبل.

وقال مصدر داخل الفريق السعودي لـ"كورة بلس" اليوم السبت: "أن المدرب المصري يتصدر قائمة الترشحيات لتولي فريق الوحدة، الموسم الجديد بعد النجاحات التي حققها مع الفريق المصري، خلال الفترة الأخيرة وتحقيق 3 بطولات الدوري الممتاز، هذا وبجانب حصد بطولة شمال إفريقيا وكأس مصر، والمشاركة مرتين على التوالي في بطولة دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس" اليوم: "تواصلنا بالفعل مع المدير الفني المصري، لمعرفة طلباته من أجل قبول تولي وتدريب الفريق، والذي ينافس في دوري الدرجة الأولى السعودي، من أجل الظهور بشكل مميز خلال الموسم المقبل، والمنافسة على لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخ النادي بالكرة النسائية".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق