جوندوجان يعترف: ألمانيا كانت محظوظة أمام الدنمارك

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– اعترف إلكاي جوندوجان، متوسط ميدان فريق و، أن كتيبة المانشافت حالفها بعض الحظ في عبور مطب الدنمارك في ثمن نهائي بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024 بألمانيا، مساء السبت.

وقال جوندوجان، في تصريحات صحفية عقب اللقاء الذي انتهى على وقع فوز ألمانيا بهدفين دون رد” مباراة لا يمكن نسيانها بحق، كانت غريبة نوعاً ما، ولكن بكل أمانة كان المستوى متقارب بشدة، والحظ كان حليفاً لنا بعض الشيء”.

وأضف لاعب البارسا” الدنمارك دافع بصورة جيدة في معظم فترات اللقاء، ولكن في النهاية نحن من استحق الفوز والتأهل”.

واستطرد إلكاي” عشنا أجواءً رائعة في دورتموند، يمكن الشعور باستعداد الجمهور للدعم والمساندة بمجرد عزف النشيد الوطني، يسعدني دوماً العودة إلى دورتموند، والآن نتطلع للذهاب إلى شتوتجارت من جديد”.

ووقع الثنائي كاي هافيرتز وجمال موسيالا على هدفي ألمانيا في مرمى الدنمارك في الدقيقتين 53 و68 على الترتيب، لتضرب ألمانيا بذلك موعداً مع الفائز من مواجهة إسبانيا وجورجيا، في دور الثمانية باليورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق