مدرب الدنمارك يلوم التحكيم بعد الخسارة من ألمانيا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد كاسبر هيولماند، مدرب منتخب الدنمارك، قرارات الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، الذي أدار مباراة الدنمارك و، مساء السبت، في ثمن نهائي بطولة الأمم الأوروبية، المقامة حالياً في الأراضي الألمانية.

مدرب الدنمارك قال في تصريحات صحفية عقب اللقاء” علين أن نهنئ ألمانيا أولاً، لكن المباراة حسمت بقرارين من تقنية الفيديو المساعد “الفار”، أملك صورة اللقطة الأولى على هاتفي، الحالة تسلل بسنتيميتر واحد فقط (عن هدف الدنمارك الملغي في الشوط الثاني)”.

وأضاف هيولماند” قاعدة ركلة الجزاء بسبب لمسة يد سخيفة أرهقتني، لا يمكن أن نجعل المدافعين يركضون وأيديهم خلف ظهورهم، الأمر محبط بشدة، كرة القدم لا يجب أن تكون بهذه الطريقة”.

واستطرد مدرب الدنمارك” لست من المعارضين لتقنية الفار، لكن الأمور تحتاج إلى تحسين، وأظن أن القرار ينبغي أن يكون شديد الوضوح كالقمر، وليس مثلما رأينا اليوم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق