لاعبة طائرة الأهلي ترد على أنباء رحيلها للزمالك

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ردت سهيلة وفيق لاعبة فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي على أنباء رحيلها عن فريقها إلى نادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

وقالت سهيلة وفيق عبر حسابها على فيس بوك : أنا هفضل بنت النادي الأهلي على طول، النادي الأهلي بعتبره بيتي الثاني اللي اتربيت فيه، أحب أشكر مجلس إدارة النادي الأهلي والنشاط الرياضي على كل شيء.

وتابعت : بحب وبحترم جماهير الأهلي جدا وحقيقي أشكرهم على كل حاجة وكل رسائل الدعم و كانت الأولوية دائا لبيتى النادى الأهلى داخل مصر الذى أحرزت معاه الكثير من البطولات وكأس أفضل معده بافريقيا

واختتمت : لم يتم التواصل معي من قبل الجهاز الفني بالنادي الأهلي، وللتوضيح ومنعا للشائعات لم أوقع لأي مكان مع العلم أن لدي عروض داخل وخارج مصر وأقوم بدراسة هذه العروض وشكرا .

وكانت أنباء قد أكدت أن اللاعبة سهلة وفيق سترحل عن الأهلي إلى الزمالك ، إلا أن مصدر داخل الزمالك قد لكورة بلس أنه لا صحة للتفاوض مع اللاعبة.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق