الهلال السعودي يبدأ تحضيراته للموسم الجديد غدًا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدأ فريق الهلال السعودي من غد الإثنين تحضيراته للموسم الجديد والذي سيكون فيه بطولات قوية أبرزها كأس العالم للأندية 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية ودوري أبطال آسيا.

وبحسب صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن إدارة الكرة شددت على جميع اللاعبين الذين تمت مخاطبتهم بضرورة الالتزام بالموعد المحدد لبدء التحضيرات.

مرموش يُرحب باللعب مع المنتخب الأولمبي في باريس

نادر قمر الدولة لـ كورة بلس: موقفي مع إمام عاشور عفوي بسبب نجلي.. ونجوم الزمالك خير دليل

فودين يغادر معسكر إنجلترا بشكل مفاجئ

أما عن البرنامج التحضيري للنادي فالأيام الأولى من البرنامج التحضيري سيشهد غيابات عناصرية بالجملة، إذ تم منح اللاعبين الدوليين السعوديين أسبوعاً إضافيا للراحة.

كما سيغيب بشكل مؤكد النجم البرتغالي روبن نيفيز لمشاركته مع منتخب بلاده في يورو 2024، وكذلك الثنائي الصربي سيرجي سافيتش واليكساندر ميتروفيتش لفراغهما مؤخرا من المشاركة مع منتخب بلادهما في البطولة .

إلى جانب غياب ياسين بونو وخاليدو كوليبالي لمشاركتهما مع منتخبي المغرب والسنغال في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات افريقيا المؤهلة للمونديال.

أيضًا البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا الذي بدأ برنامجه العلاجي بعد جراحة الركبة التي خضع لها.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق