جوميز: الزمالك لم يستحق الفوز ضد فاركو ونلعب بدون مهاجم

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- شدد البرتغالي جوزيه جوميز مدرب ، على أن فريقه لم يستحق الفوز خلال مباراة فاركو، كما لم يستحق الخسارة، لأننا لم نفعل ما كان يجب تنفيذه اليوم.

جوميز: لست سعيدًا بطريقة لعبنا ضد فاركو

وتعادل فريق الزمالك مع نظيره فاركو، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال جوميز خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “لم نخلق مشاكل فنية للمنافس، وكان المنافس فريق منظم جداً، ولست سعيداً بالطريقة التي لعبنا بها مباراة اليوم، وعلينا البحث عن دوافع لخلق حالة فنية أفضل”.

وتابع حديثه: “ فريق كبير وله جماهير كبيرة وعلينا الظهور بشكل جيد حتى نهاية الموسم، التعادل في مباراة اليوم ليس فقط لأن الفريق يلعب بدون مهاجم، ولكن سببه جماعي”.

واستطرد: “يجب أن نكون واضحين، إذا لم نمتلك دوافع من الأفضل لنا ألا نلعب، وعملي الأساسي هو اختيار اللاعبين الأفضل للنادي”.

وواصل:” أتمنى أن يحقق الفريق سلسلة مكاسب متتالية، وإذا كانت هناك دوافع لدى لاعبي الفريق، فسيبذلون قصارى جهدهم في المباريات”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق