اتحاد جدة يقترب من حسم مستقبل حجازي

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - زاد الغموض حول مستقبل الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة مع "العميد"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأثيرت التكهنات حول حجازي حمدالله مع الاتحاد، إذ أشارت تقارير صحفية إلى أن المدافع المصري بات قريب من الرحيل عن "العميد" هذا الصيف.

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية، إن نادي الاتحاد استقر على أسماء الراحلين من صفوف الفريق، ومن بينهم أحمد حجازي، مشيرة إلى أن اللجنة الفنية بالنادي الاتحادي، ستحسم خلال الساعات القليلة القادمة مصير اللاعب، خاصة وأنها ترى أن الإصابات هي من أثرت على اللاعب خلال الموسم الماضي.

وأوضحت أن هناك تفكير داخل إدارة الاتحاد، في إعارة حجازي لمدة موسم، لكن سيتم حسم الأمر نهائيا خلال الساعات القليلة القادمة، من استمراره ضمن صفوف الفريق، أو الموافقة على انتقاله إلى نادي جديد في الموسم القادم.

وأكد مصدر مقرب من حجازي للصحيفة السعودية، أنه لم يتم إبلاغ اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية بقرار الرحيل عن صفوف العميد، مشددا على أن اللاعب يمتلك عروض من عدد من الأندية على رأسها نيوم، بالإضافة إلى عروض شفهية من الدوري المصري.

وبدأت إدارة اتحاد جدة في الفترة الحالية في التركيز على ملف الراحلين من الفريق، بعد أداء الفريق الكارثي والخروج بموسم "صفري".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق