16 محترفا و7 محليين في قائمة المنتخب المغربي التي ستشارك في الأولمبياد واتحاد تواركة الفريق الأكثر تمثيلية بـ3 لاعبين

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الناخب الوطني طارق السكتيوي، عشية يومه الخميس، عن اللائحة النهائية للمنتخب الأولمبي التي ستشارك في أولمبياد "باريس 2024".

وضمن هذه اللائحة 3 لاعبين فوق 23 سنة، ويتعلق الأمر بحارس مرمى نهضة بركان منير المحمدي، ولاعب باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، ومهاجم العين الإماراتي سفيان رحيمي.

وشهدت القائمة التي كشف عنها السكتيوي تواجد 7 لاعبين ينشطون في البطولة الاحترافية، ويتعلق الأمر بمنير المحمدي وعادل تاحيف من نهضة بركان، والمهاجم المهدي موهوب من الرجاء الرياضي، بالإضافة رشيد غانيمي من الفتح الرياضي.

كما يتعبر فريق اتحاد تواركة الفريق الأكثر تمثيلية في داخل المنتخب المغربي، بثلاثة لاعبين، ويتعلق الأمر بأكرم النقاش وهيثم منعوت ومحمد رضا أصمامة.

بالمقابل، استدعى الناخب الوطني 16 لاعبا محترفا، في مقدمتهم أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، أيمن الوافي (لوغانو السويسري)، مهدي بوكامير (رويال شارلوروا)، بلال الخنوس وزكرياء الواحدي (جينك البلجيكي)، بنجامان بوشواري (سان تيتيان الفرنسي)، ياسين كشطة، أسامة ترغالين (لوهافر الفرنسي)، أسامة العزوزي (بولونيا الإيطالي) أمير ريتشاردسون (سطاد رين الفرنسي، المهدي موباريك (العين الإماراتي)، عبد الصمد الزلزولي (ريال بيتيس الإسباني) إلياس أخوماش (فياريال الإسباني)، إلياس بنصغير (موناكو الفرنسي)، سفيان رحيمي (العين الإماراتي).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق