موقف كوكا وعادل من خوض مباراة الأهلي وبيراميدز

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن موقف الثنائي أحمد نبيل كوكا، لاعب الأهلي وإبراهيم عادل، جناح بيراميدز، من خوض مباراة الفريقين، المقرر لها 12 يوليو الجاري، ضمن منافسات الدوري بعد استدعائهما لخوض أولمبياد باريس 2024 مع المنتخب المصري الأولمبي.

خروج كوكا وإبراهيم عادل من معسكر الأولمبي لخوض مباراة الأهلي وبيراميدز

وبحسب ما ذكرته قناة “أون تايم سبورتس”، فإن الثنائي أحمد نبيل كوكا وإبراهيم عادل، سوف يغادران معسكر المنتخب المصري الأولمبي لخوض مباراة الأهلي وبيراميدز، 12 يوليو الجاري.

وأشارت إلى أن، الثنائي إبراهيم عادل وأحمد نبيل كوكا سوف ينضمان لمعسكر المنتخب المصري الأولمبي اليوم الجمعة، كما هو متفق عليه بين الاتحاد والأهلي وبيراميدز، لكنهما سوف يغادران المعسكر لخوض مباراة 12 يوليو الجاري وبعدها يعودان من أجل السفر نحو فرنسا لخوض أولمبياد باريس 2024، في اليوم التالي.

وكان النادي الأهلي، رفض التخلي عن أي من لاعبيه للمنتخب المصري الأولمبي، سواء مصطفى شوبير أو محمد الشناوي أو محمد عبد المنعم أو ياسر إبراهيم أو إمام عاشور، بسبب الحاجة لهم في المباريات المتبقية من بطولة الدوري، بينما بيراميدز سار على نهجه ورفض ترك لاعبه مصطفى فتحي لنفس السبب.

ويتصدر نادي بيراميدز، جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة بعد خوضه 26 لقاء بفارق 11 نقطة عن الأهلي الوصيف، الذي لعب 22 مباراة فقط.

يذكر أن، المنتخب المصري الأولمبي يتواجد في المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس بجوار منتخبات إسبانيا وأوزربكستان وجمهورية الدومينكان.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق