فيرتز يحرز هدف التعادل لألمانيا في الأنفاس الأخيرة أمام إسبانيا "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أحرز منتخب ألمانيا الهدف الأول أمام إسبانيا خلال المواجهة التي تجمعمها اليوم ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وأرسلت كرة عرضية من جهة اليسار مهدها نيكلاس فولكورج برأسية من يمين منطقة الجزاء قابلها فلوريان فيرتز بتسديدة قوية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت المرمى.

تمكن منتخب إسبانيا من حسم تأهله إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024" بعد فوزه بنتيجة 4-1 على جورجيا، في مباراة جرت يوم الأحد الماضي.

وسجل المنتخب الألماني أهدافا أكثر من أي منتخب آخر بالبطولة، بواقع 10 أهداف، منها 5 في المباراة الافتتاحية التي فاز فيها على إسكتلندا 5 / 1، قبل أن ينتصر على الدنمارك 2 / صفر في المباراة الصعبة التي جمعت بين الفريقين بدورتموند في دور الـ16، بقيادة النجم الصاعد جمال موسيالا الذي يتصدر جدول هدافي البطولة برصيد 3 أهداف، إلى جانب توني كروس المخضرم الذي سيعلق حذائه عقب انتهاء البطولة.

المواجهة ستكون أمام المنتخب الإسباني المحدث والملئ بالشباب، بعد أن قدم أفضل عروض في البطولة حتى الآن، وتمكن من الفوز في مبارياته الأربع آخرها التفوق على جورجيا بأربعة أهداف مقابل هدف في دور الـ16.

وجاء تشكيل إسبانيا كالتالي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون. 

الدفاع: كارفخال، كوكوريلا، لي نورماند ولابورتي. 

الوسط: فابيان رويز، بيدري ورودري. 

الهجوم: يامال، موراتا ونيكو ويليامز. 

فيما جاء تشكيل ألمانيا 

حراسة المرمى: نوير. 

الدفاع: روديجر، تاه، روم وكيميتش. 

الوسط: إيمري، توني كروس وجوندوجان. 

الهجوم: موسيالا، هافيرتز وساني. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق