ثلاثة مفاتيح للفوز.. أليبج رسولوف يستهدف التتويج بلقب بطولة ون

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

في ONE Fight Night 23، سيواجه الملاكم صاحب الـ31 عامًا لاعب كوريا الجنوبية أوك ري يون، في نزل على اللقب العالمي المؤقت للوزن الخفيف، بينما يعاني الملك الحالي كريستيان لي من الإصابة.

على الرغم أن طريق رسولوف إلى هذا نزال قد يكون أسرع قليلًا مما كان متوقعًا، فليس هناك شك في أنه يمتلك الأدوات اللازمة لإنجاز المهمة والفوز على أوك راي يون.

1) اللعب على الأرض

عل الرغم أنه قد يمثل تركيا الآن، إلا أن رسولوف ولد في داغستان، وكما هو الحال مع العديد من مواطنيه في الفنون القتالية المختلطة، يتمتع بخلفية مصارعة ممتازة.

وتتميز عمليات الإسقاط للمنافس التي يقوم بها بأنها دقيقة ومتفجرة، وحينما يرفع النسق في اللقاء يستطيع  إنهاء النزالات من خلال الإخضاع، بحيث يجبر المنافس على الاستسلام، حيث حقق النجم التركي الفوز 4 مرات، من خلال استسلام الخصم.

كما يمتاز رسولوف أيضًا باستخدام مهاراته في اللعب بالقدمين بشكلٍ فعال، لكنه أقر بأن هذا هو المكان الذي سيشعر فيه أوك براحة أكبر.

2) كن قاسيًا

حقق أوك راي يون أربعة انتصارات في بطولة ون، حيث يمتاز رسولوف بقدرة رائعة على التحكم في وتيرة النزال.

وجاءت هزيمته الوحيدة في بطولة ون على يد كريستيان لي، حيث يُمكن اعتبار هذه الهزيمة حادثًا، إذ فاجأ لي رسولوف بضربة قوية في بداية النزال.

ويُعرف أليبج رسولوف بقدرته على إنهاء المواجهات مبكرًا،حيث حقق 6 انتصارات في بطولة ون، بالجولة الأولى.

3) الصبر

كان أوك راي يون بارعًا في الانتصار على كريستيان لي في أول نزال بينهما، خصوصًا في محاولات الاستسلام، واختار اللحظات المناسبة للهجوم على الخصم.

نحن نعلم الطاقة التي يمتلكها، لذا فإن 25 دقيقة لن تكون مشكلة، لذلد لا يمكن لراسولوف أن يترك نفسه يشعر بالإحباط بسبب قدرات أوك راي يون، ويحتاج إلى أن يظل متحكمًا في خطة لعبه ومصيره.

وأيًا كانت الطريقة التي سيتنهي بها النزال بينهما، يشهد أحد أكثر الأقسام تنافسية في المنظمة ضجة كبيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق