إخلاء سبيل إمام عاشور بكفالة مالية في قضية فرد الأمن

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قررت نيابة الشيخ زايد، إخلاء سبيل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي بكفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه في واقعة التعدي على فرد الأمن بمول تجارى بالضرب.

وكان النيابة قد وجهت اتهاما لـ إمام بالاعتداء على أحد أفراد الأمن.

ومن جانبه قال إمام عاشور إنه أن تلقى اتصالا من زوجته ياسمين حافظ، لتخبره بأنه مجموعة شباب تحرشوا بها، وحضر إلى المول إثر قولها له إن الأمن لم يتدخل، وشعر بضيق بسبب منعه من الدخول.

وأكد أنه شد التليفون المحمول الذي كان بحوزة فرد الأمن المجني عليه لقيامه بتصويره، أثناء تواجده وآخرين بالمكان، لرغبته في رؤية الأشخاص الذين قالت زوجته إنهم تحرشوا بها.

وقال فرد الأمن، إنها لم تبلغ أيًّا من أفراد الأمن، سواء في قطاع السينما أو أمن المول بتعرضها للمعاكسة. وأفادوا بأنها غادرت المول عقب انتهاء الفيلم، حتى عاد إمام عاشور، وتشاجر مع أفراد الأمن متهما إياهم بأنهم ساهموا في انصراف الشباب الذين عاكسوا زوجته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق