رسميا/ "الكاف" يضع الرجاء في التّصنيف الثاني والجيش الملكي في الثالث قبل قرعة دور مجموعات عُصبة الأبطال

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن تصنيف نادييْ الرجاء الرياضي والجيش الملكي في قرعة دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، التي سيتم سحبها، يوم الإثنين القادم، بمقر "الكاف" في العاصمة المصرية القاهرة.

وجاء الرجاء في التصنيف الثاني إلى جانب أندية شباب بلوزداد الجزائري وبيراميدز المصري ثم يونغ أفريكانز التانزاني، بينما تواجد الجيش في التصنيف الثالث بمعية أندية الهلال السوداني وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي وساغرادا إسبريرانسا الأنغولي.

هذا وستنطلق مراسم سحب القرعة في الحادية عشر صباحاً (غرينيتش +1) من الإثنين القادم، فيما ستُسحب قرعة كأس الكونفدرالية الأفريقية في منتصف نهار نفس اليوم.

ويُمثِّل الكرة المغربية في عصبة الأبطال الأفريقية هذا الموسم ناديا الرجاء الرياضي والجيش الملكي، في حين يُعد نهضة بركان السفير الوحيد للمغرب في كأس الكونفدرالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق