تعليق مهم من لجنة الاستقطاب بعد توقف مفاوضات الاتحاد مع بيولي بسبب بنزيما

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علقت لجنة الاستقطابات السعودية على توقف مفاوضات نادي اتحاد جدة مع الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب ميلان السابق، لخلافة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية نقلاً عن مصدر مطلع نفيه وجود أي علاقة بين لجنة الاستقطاب وبين مفاوضات نادي اتحاد جدة مع الإيطالي ستيفانو بيولي.

لجنة الاستقطاب تعلق على توقف مفاوضات بيولي


وأضاف أن ليس لها علاقة مع التعاقد مع أي مدربين ولم تجر أية مفاوضات في هذا الصدد خلال الفترة الماضية. 

وأشار المصدر إلى أن التعاقد مع المدربين هو قرار داخلي خاص بالأندية ولا تتدخل فيه اللجنة بأي شكل من الأشكال.

وفي وقت سابق أكدت تقارير صحفيةأن شركة إدارة نادي الاتحاد، علقت التوقيع مع الإيطالي ستيفانو بيولي، وذلك بسبب رغبة الفرنسي كريم بنزيما، قائد الفريق بالتوقيع مع مواطنه كريستوف جالتييه، مدرب الدحيل القطري الحالي.

وأشارت تقارير فرنسية إلى  أن إدارة اتحاد جدة، سرعت من مفاوضاتها مع إدارة الدحيل القطري، للموافقة على التعاقد مع جالتييه، إذا تم تقديم راتب يبلغ نحو 12 مليون يورو سنويًا، وبعقد يمتد لثلاثة مواسم، وبتكلفة إجمالية تصل إلى 36 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق