كولر يجهز بيرسي تاو وكهربا للقاء بيراميدز

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يكثف الجهاز الطبي والفني بالنادي الأهلي من تجهيزه لثنائي الفريق بيرسي تاو ومحمود كهربا استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في بطولة الدوري.

وطلب كولر من الجهاز الطبي تجهيز تاو بشكل جيد للاستعانة به أمام بيراميدز بعد تعافيه من إصابة الخلفية حيث يجري تجهيزه من الجانب البدني والفني في الوقت الحالي.

كما يرغب كولر في الاطمئنان على جاهزية محمود كهربا من الجانب البدني بعد غيابه الفترة الأخيرة بقرار انضباطي وعودته للحسابات مجددًا ومشاركته في التدريبات الجماعية التي سبقت لقاء طلائع الجيش اليوم لكنه لم يتواجد ضمن القائمة.

كولر يرغب في تجهيز الثنائي تحسبا للاستعانة بهما أو أحدهما في لقاء بيراميدز الهام والصعب المنتظرة الجمعة المقبلة.

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره طلائع الجيش، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الأسبوع الـ 30 من بطولة دوري نايل للموسم الجاري 2023 - 2024، وذلك على ملعب "استاد القاهرة الدولي".

الأهلي يبحث عن فوز جديد أمام طلائع الجيش

ويخوض الأهلي المباراة بحثًا عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث ومواصلة مسيرة الفوز لتضييق الخناق على بيراميدز المتصدر، وذلك في سبيل الحفاظ على لقبه المتوّج به في آخر نسخة من المسابقة.

ويحتل النادي الأهلي حاليًا وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة بعد خوض 22 مباراة حيث حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 3 وتعرض لهزيمتين.

ويسعى السويسري مارسيل كولر لقيادة الأهلي لتحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة من أجل المنافسة بقوة على التتويج بلقب الدوري.

وحقق النادي الأهلي في آخر مواجهة له في الدوري فوزًا كبيرًا على نظيره الداخلية برباعية  مقابل هدف وحيد في الوقت الذي تعادل فيه طلائع الجيش بدون أهداف مع نظيره الاتحاد السكندري.

 

اسم أحمد رفعت يزين تيفو جماهير الزمالك في مباراة الإسماعيلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق