قرار هام من مدرب الأهلي حول مشاركة كهربا وبيرسي تاو ضد بيراميدز

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يرغب السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، في تجهيز الثنائي الجنوب أفريقي بيرسي تاو ومحمود عبد المنعم “كهربا”، لخوض مباراة بيراميدز، المقرر لها الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

كولر يريد تجهيز كهربا وبيرسي تاو لمواجهة بيراميدز

وبحسب التقارير الصحفية، فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، طلب من الجهاز الطبي للأحمر، بضرورة تجهيز بيرسي تاو لمواجهة بيراميدز، بعد تعافيه من إصابة في العضلة الخلفية، من الناحية البدنية والفنية.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، يرغب في تجهيز أيضا محمود كهربا من الناحية البدنية، لخوض مباراة بيراميدز، بعدما غاب عن المباريات الأخيرة، بقرار انضباطي من المدرب ذاته.

وأكدت التقارير الصحفية، أن مارسيل كولر، يسعى للاستعانة ببيرسي تاو ومحمود كهربا أو أحدهما لخوض المباراة القوية المنتظرة ضد بيراميدز، المقرر لها الجمعة المقبل.

وغاب الثنائي محمود كهربا وبيرسي تاو عن قائمة النادي الأهلي، لمواجهة طلائع الجيش مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق