النصر يخوض مفاوضات متوازية مع أليسون وإيدرسون.. فما السبب؟

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشار تقرير صحفي إنجليزي، إلى أن نادي النصر يخوض مفاوضات متوازية مع الحارسين البرازيليين أليسون بيكر وإيدرسون.

النصر يعيد التفاوض مع أليسون بسبب مغالاة مانشستر سيتي 

ذكر موقع “TEAMtalk” الإنجليزي أنه نادي النصر توصل لاتفاق حول الشروط الشخصية مع إيدرسون حارس مانشستر سيتي، ولكن رغم ذلك فأن أليسون هو الخيار الأول في حسابات النادي السعودي.

وأوضح الموقع الإنجليزي أن إيدرسون منفتح على مغادرة مانشستر سيتي لخوض تحدٍ جديد، لذلك لا يمانع الانتقال إلى صفوف النصر لمزاملة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقررت إدارة ، إعادة المفاوضات مع أليسون حارس ليفربول، بسبب مغالاة مانشستر سيتي ومطالباته المادية المرتفعة لبيع عقد إيدرسون.

وحدد مانشستر سيتي، مبلغ 50 مليون يورو (42 مليون جنيه إسترليني) للموافقة على رحيل إيدرسون، وهو ما تراه إدارة النصر سعراً مرتفعاً للغاية.

ويخطط نادي النصر، للتعاقد مع حارس أجنبي رفيع المستوى ولكن دون الحاجة لدفع مبالغة طائلة في الصفقة، ونظراً للسعر الذي يطلبه في إيدرسون فأن النادي السعودي سيعيد فتح خطوط الاتصال مجدداً بالحارس أليسون بعد انتهاء مشاركته مع البرازيل في بطولة كوبا أمريكا.

يشار إلى أن نادي النصر يحتاج لدعم مركز حراسة المرمى بحارس أجنبي جديد بعد رحيل الكولومبي دافيد أوسبينا عقب انتهاء عقده في 30 يونيو الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق