شرط الأهلي في سوق الانتقالات يُربك حسابات الأندية ويؤمن اللاعبين .. تقرير

كورة بلس 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعتمد النادي الأهلي في الوقت الحالي على سياسة خاصة بشأن التخلي عن لاعبيه، والذين يرغبون في الخروج من القلعة الحمراء للحصول على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات.

ويرغب الأهلي في تسويق أكثر من لاعب بصفوفه خلال الفترة المقبلة، من خلال خروج هؤلاء اللاعبين على سبيل الإعارة للحصول على فرصة المشاركة في المباريات واكتساب المزيد من الخبرات ثم العودة مُجددا للنادي.

رضا سليم

على رأس هؤلاء اللاعبين، النجم المغربي رضا سليم والذي يُجيد في مركز الجناح الهجومي، حيث يرغب الوداد والرجاء المغربيين في الحصول على خدمات اللاعب لكن ما يقف عائقا أمام قبول الأهلي للعرض رغبة نادي الرجاء المغربي في التعاقد مع رضا سليم على سبيل الإعارة مع وجود بند يُتيح للرجاء شراء اللاعب نهائيا الأمر الذي يرفضه الأهلي، والذي يرغب في إعارة اللاعب فقط دون وضع أي  بنود تتيح للنادي الأخر شراء اللاعب نهائيا.

محمد الضاوي كريستو

لم يقتصر الأمر على رضا سليم، بل تعثرت مفاوضات الرجاء المغربي مع الأهلي لضم محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق، لأن إدارة النادي الأهلي تحفظت على وضع بند حق الشراء في صفقة إعارة اللاعب كريستو إلى نادي الرجاء المغربي.

وأوضح المصدر أن الفريق المغربي طلب ضم كريستو من الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء بنهاية فترة الإعارة، وهو ما رفضه النادي الأهلي.

أليو ديانج 

نفس الأمر فعله النادي الأهلي مع المالي أليو ديانج، والذي مدد تعاقده داخل القلعة الحمراء قبل إعارته لنادي الخلود السعودي، حيث وافق الأهلي على انتقال ديانج للخلود لمدة موسم على سبيل الإعارة، لكن دون وجود أي بنود تتيح للخلود شراء اللاعب نهائيا، علما بأن عقد ديانج ينتهي مع الأهلي في 2026 وسيمدد موسم جديد لينتهي في 2027.

ما الهدف من الأمر؟ 

إصرار النادي الأهلي على وضع هذا الشرط وعدم التخلي عن أي لاعب لأي فريق يريد الحصول على خدماته بنية الشراء النهائي يستهدف ضمان النادي الأهلي عودة اللاعب إلى صفوفه مرة أخرى، فمن ناحية قد يستفيد منه الأهلي فنيا بعد عودة اللاعب واكتسابه للخبرات اللازمة ومن الناحية التسويقية قد يتجه الأهلي لبيع اللاعب من جديد لكسب أموال أكثر خاصة أن سوق الانتقالات تصاعدي مما يعني أن أسعار اللاعبين تتزايد وليس العكس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق