وسام أبو علي يُحقق رقما قياسيًا مع الأهلي ويسعى لإنجاز تاريخي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ساهم أبو علي في الفوز الهام للغاية على بيراميدز في لقاء مؤجل من الجولة 14 من منافسات الدوري المصري، أمس الجمعة بنتيجة 3-2،بتسجيل هدفين.

رغم انضمامه في منتصف الموسم وتعرضه لإصابتين، لكن اللاعب يُنافس على لقب هداف الدوري بعدد مباريات قليل للغاية مقابل مُنافسيه على اللقب.

يحتل وسام المركز الرابع الآن ف يجدول ترتيب هدافي الدوري برصيد 10 أهداف بفارق 4 أهداف فقط عن فيستون مايلي مهاجم بيراميدز.

مباراة الأهلي وبيراميدز – الدوري المصري

يسعى اللاعب الفلسطيني إلى تحقيق إنجازًا تاريخيًا بأن يُصبح أكثر مهاجم غير مصري يُسجل أهدافًا مع الأهلي في موسم واحد بالدوري.

يحتفظ المغربي وليد أزارو مهاجم المارد الأحمر السابق بالرقم بتسجيل 18 هدفًا في موسم 2017-2018، ويبتعد وسام عنه بفارق 8 أهداف مع وتبقي 10 مباريات حتى نهاية الموسم.

يواجه الأهلي مودرن سبورت في الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري يوم الثلاثاء المُقبل.

يسعى البطل إلى الانتصار الرابع عشر على التوالي والوصول إلى النقطة 63 مع وجود 4 مؤجلات للبطل.

تنطلق مباراة الأهلي مودرن سبورت يوم 16 يوليو الجاري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق