لماذا يتواجد تياغو ألكانتارا في الطاقم الخاص بفليك مدرب برشلونة؟

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الألماني هانسي فليك، مدرب برشلونة الجديد، ضم النجم الإسباني السابق، تياغو ألكانتارا إلى فريق عمله، بعد أن أعلن لاعب ليفربول السابق، اعتزاله كرة القدم عن عمر 33 سنة.

وأعلن نادي برشلونة، أن ألكانتارا، سيكون ضمن الطاقم المرافق لفليك، طيلة الأسابيع القادمة، كما سيرافق الفريق إلى جولته في الولايات المتحدة الأمريكية، التي ستشهد خوض البارسا 3 مباريات ودية، ضد مانشستر سيتي (31 يوليوز) وريال مدريد (4 غشت) وإي سي ميلان (7 غشت).

وقرر برشلونة أن يتواجد تياغو في الطاقم، حتى يواصل تكوينه في مجال التدريب، حيث يطمح لدخول عالم التدريب بعد اعتزاله، وقرر أن يبدأ في النادي الذي ترعرع فيه.

تجدر الإشارة، إلى أن تياغو ألكانتارا، هو خريج أكاديمية برشلونة "لا ماسيا"، وخاض موسمين فقط مع الفريق الأول، قبل انتقاله إلى بايرن ميونخ الألماني، والذي تألق معه لمدة 7 مواسم، حقق خلالها مجموعة من الألقاب، أبرزها "الثلاثية" عام 2020، تحت قيادة المدرب فليك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق