لوران بلان يؤجل رحيل ثنائي الاتحاد الأجنبي في الصيف

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تقرر تأجيل رحيل البرتغالي جوتا والإيطالي فيليبي لويز ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محاولات من إدارة الاتحاد لتسويق جوتا وفيليبي

وأوضح الإعلامي تركي أبو عيشة، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم السبت، أنه لازالت مساعي الإدارة الرياضية بنادي الاتحاد متواصلة لتسويق عقد البرتغالي جوتا وفيليبي.

وأشار إلى أن إدارة تحاول بيع الثنائي الأجنبي، رغم صعوبة المهمة بسبب راتبهما العالي، علما بأن جوتا وفيليبي يتواجدان في معسكر النمور الخارجي في إسبانيا، تحضيرًا للموسم الجديد.

وأكد أن الفرنسي لوران بلان المدير الفني لفريق اتحاد جدة، طلب الوقوف على مستويات الثنائي جوتا وفيليبي خلال معسكر إسبانيا، وذلك قبل البت في مصيرهما.

وتواجد لوران بلان، اليوم في معسكر الاتحاد المقام حالياً بدولة إسبانيا للتحضير للموسم الرياضي الجديد 2024/25، والتقى بلاعبي الفريق من أجل التعرف عليهم.

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد، أعلن رسميًا تعاقده مع المدرب لوران بلان لتدريب النمور لمدة عامين، مع خيار تمديد عقده لموسم إضافي ليستمر حتى 2027، خلفا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق