ثقة في ريال مدريد بخصوص حالة نجمه قبل الموسم الجديد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كان موسم 202\2024 مليئًا بالتذبذب بالنسبة لقلب الدفاع البرازيلي إيدير ميليتاو، حيث تعرض لتمزق في الرباط الصليبي وغاب لمدة سبعة أشهر عن الملاعب ولكن الآن وضعه أفضل بكثير.

وكان نجم بورتو السابق قد عاد إلى الملاعب في شهر مارس، وفاز مع بلقب الدوري الإسباني ودوي الأبطال وإن لم يكن أساسيًا بشكلٍ منتظم.

وكان من المتوقع أن يمر ميليتاو بمرحلة صعبة حتى يستطيع استرجاع لياقته البدنية، واختار كارلو أنشيلوتي التعويل على ناتشو فيرنانديز في المباريات الأخيرة من الموسم.

وأثيرت شكوك حول ما إذاكان ميليتاو سيكون هو نفس اللاعب بعد إصابته بتمزق في الرباطي الصليبي.

ولكن وفقًا لصحيفة الأٍ، فإن أداء ميليتاو في كوبا أمريكا بدد الشكوك، حيث كان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا أحد اللاعبين القلائل في السيليساو الذي خرجوا بمستوى جيد.

ويستعد ريال مدريد بالترحيب بعودة ميليتاو بأذرع مفتوحة، ومن المتوقع أن يبدأ الموقع القادم أساسيًا إلى جانب أنتونيو روديجير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق