الخليفي يدعو الخطيب لحضور اجتماع رابطة الأندية الأوروبية

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن ، تلقى الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، تلقي دعوة من ناصر الخليفي، رئيس رابطة الأندية الأوروبية، لحضور فعاليات الجمعية العمومية الحادية والثلاثين للرابطة، التي تحدد لها الفترة من «8-10»/10/2024 في اليونان.

الخليفي يهنئ الأهلي بالتأهل لمونديال الأندية

وأوضح ، في بيانه مساء اليوم السبت، أن الخليفي حرص على تهنئة الخطيب بتأهل الأهلي إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025 والمقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية.

وجاء في دعوة الخليفي لـ الخطيب: “عزيزي.. كابتن محمود الخطيب.. أردت أن أتقدم بتهانينا القلبية للنادي الأهلي على إنجازكم الرائع بالتأهل لكأس العالم للأندية 2025”.

وأكمل: “هذا الإنجاز المتميز هو شهادة على العمل الجاد والتفاني لجميع العاملين بالنادي، بالنيابة عن مجلس إدارة رابطة الأندية الأوروبية، يسعدني أيضًا أن أدعوكم لحضور الجمعية العمومية الحادية والثلاثين لرابطة الأندية الأوروبية، التي ستعقد في أثينا، اليونان في الفترة من «8-10»/10/2024”.

وأردف: “نحن فخورون بأن هذه الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية ستكون الأكبر في تاريخنا، وهذه مناسبة للتواصل على نطاق واسع مع مالكي الأندية وكبار المديرين التنفيذيين والأطراف المعنية، لمناقشة أهم الأمور التي تواجه كرة القدم للأندية وصياغة رؤية مشتركة للمستقبل”.

واختتم: “نأمل أن تنضم إلينا في أثينا، جنبًا إلى جنب مع أكبر تجمع لأعضاء رابطة الأندية الأوروبية على الإطلاق، حيث إن مساهمتك القيمة ومشاركتك الفعالة ستكون مفيدة في تشكيل مستقبل كرة القدم للأندية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق