ماينو يتطلع لقطع سلسلة رودري مع إسبانيا في نهائي يورو 2024

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ماينو يخوض النهائي مع في فرصة جديدة لوقف سلسلة رودري في عدم الخسارة، بعدما فعلها من قبل مع مانشستر يونايتد، ضد مانشستر سيتي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بملعب ويمبلي، في نهاية الموسم الماضي.

كوبي ماينو لعب دوراً محورياً في فوز اليونايتد على السيتي والتتويج باللقب، والذي لازمه إنهاء سلسلة عدم الخسارة في 475 يوماً لنجم الوسط الإسباني مع كتيبة السماوي.

ومن جديد، تسنح الفرصة لماينو لإيقاف سلسلة عدم الخسارة مع إسبانيا، والتي وصلت إلى 474 يوماً مع إسبانيا، وسيكون عليه الفوز على الماتادور لحدوث ذلك، والذي سيعني في الوقت ذاته منح اللقب لكتيبة الأسود الثلاثة.

وكان ماينو قد تكفل بتسجيل الهدف الثاني لليونايتد في الدقيقة 39 من نهائي كأس الاتحاد في أواخر مايو الماضي، بعدما تقدم أليخاندرو جارناتشو بهدف في الدقيقة 30، بينما تكفل جيريمي دوكو بتسجيل هدف كتيبة بيب جوارديولا اليتيم في اللقاء عند الدقيقة 87.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق