خطوة تفصل الرائد عن ضم العمري من الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اقتربت إدارة نادي الرائد السعودي، من الحصول على خدمات صالح العمري جناح الفريق الأول لكرة القدم ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الرائد ينتظر موافقة لجنة الاستدامة لضم العمري

وأوضحت صحيفة عكاظ عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، أن إدارة نادي الرائد اتفقت مع نظيرتها في نادي الاتحاد، على الحصول على صالح العمري، في الموسم المُقبل.

وأشارت إلى أن نادي الرائد ينتظر موافقة لجنة الاستدامة المالية بعد الاتفاق مع نادي الاتحاد على إعارة اللاعب صالح العمري لمدة موسم واحد.

وانضم صالح العمري إلى صفوف ، خلال صيف 2023، قادمًا من نادي أبها، إلا أنه لم يتمكن من حجز مكانًا أساسيًا في تشكيل الفريق، مع المدربين البرتغالي نونو سانتو والأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وشارك صاحب الـ30 عامًا، في 42 مباراة مع الاتحاد بكل البطولات في الموسم الماضي، أغلبها جاء كبديل، بواقع 29 مباراة في بطولة دوري روشن السعودي، 9 منها فقط كأساسي، و7 مباريات في دوري أبطال آسيا منها 4 كبديل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق