إيجابيًا وسلبيًا.. الأرقام تنهال على إسبانيا وإنجلترا بعد نهائي يورو 2024

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كتب منتخب إسبانيا رقمًا تاريخيًا بعد حصد لقب يورو 2024 على حساب منتخب إنجلترا، فيما حقق الأسود الثلاثة رقمًا سلبيًا غير مسبوقًا.

وحصد منتخب إسبانيا اللقب على حساب منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف وحيد في نهائي يورو 2024 على الملعب "الأولمبي" في بيرلين.

وأصبح منتخب إسبانيا ثاني منتخب عبر التاريخ يحصد لقب اليورو بعد الفوز في كل مبارياته بالبطولة، بعدما حقق الانتصار في الـ7 مباريات التي خاضها.

ويُعد منتخب إسبانيا ثاني منتخب عبر التاريخ يكتب هذا الرقم في بطولة اليورو بعد منتخب فرنسا في عام 1980، لكن حينها فاز الديوك في 5 مباريات من أصل 5.

على الجانب الآخر، أصبح منتخب إنجلترا هو الأول عبر التاريخ الذي يخسر نهائيين يورو متتاليين بعد خسارة نهائي النسخة الماضية على يد إيطاليا.

ليكتب الأسود الثلاثة رقمًا سلبيًا غير مسبوق في تاريخ بطولات اليورو، بعد خسارة نهائيين متتاليين على يد إيطاليا وإسبانيا على التوالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق