اعتقال عدد من جماهير كولومبيا بعد اقتحام بوابات ملعب هارد روك

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تنطلق مباراة نهائي بطولة «كوبا أمريكا» بين منتخبي الأرجنتين، بقيادة ليونيل ميسي، وكولومبيا، بقيادة خاميس رودريجيز، على ملعب «هارد روك» بفلوريدا الأمريكية. قبل بدء اللقاء الختامي للمسابقة الأقدم للمنتخبات الوطنية، شهد الملعب أحداثًا مؤسفة نظرًا للعدد الهائل من المشجعين الذين حاولوا الدخول إلى الملعب.

وفقًا لوسائل إعلام، حاول بعض مشجعي منتخب كولومبيا الدخول إلى ملعب «هارد روك» المستضيف لمباراة الأرجنتين وكولومبيا بنهائي «كوبا أمريكا» بدون تذاكر، مما دفع قوات الأمن للتدخل والاعتداء على المشجعين.

أظهرت صور ولقطات فيديو نشرتها وسائل إعلام أرجنتينية وغربية الاعتداء على المشجعين، فيما أعلنت الشرطة الأمريكية القيام باعتقالات.

وأفادت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية بأن المئات من المشجعين الكولومبيين اقتحموا بوابات ملعب «هارد روك» باتجاه أرضية الملعب. ألقت الشرطة القبض على مشجع واحد على الأقل ملطخ بالدماء، وشوهد الرجل ملقى على الأرض ويداه مقيدتان خلف ظهره بينما كان الدم يسيل منه، وفقًا لصورة نشرتها الصحيفة.

وقالت قناة «تي واي سي سبورت» الأرجنتينية إنه نظرًا للعدد الكبير من الجماهير التي ما زالت خارج ملعب «هارد روك» المستضيف لنهائي بطولة «كوبا أمريكا»، فإن من المقرر بدء المباراة في الساعة الثالثة والنصف من صباح اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة.

وفي وقت لاحق، قال اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول» إن الأشخاص الذين ليس لديهم تذاكر لن يتمكنوا من دخول الملعب. وأضاف في بيان: «لن يتمكن سوى أولئك الذين اشتروا التذاكر من دخول الملعب بمجرد إعادة فتح البوابات».

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق