توماس مولر يعلن اعتزاله اللعب دوليًا

كورة بلس 0 تعليق 60 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر توماس مولر، لاعب نادي بايرن ميونخ، اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب ألمانيا بشكل نهائي عقب نهاية بطولة يورو 2024، والتي احتضنتها بلاده.

وحقق منتخب أسبانيا بطولة يورو 2024 التي أقيمت في ألمانيا بعد الفوز على منتخب إنجلترا في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف وحيد.

فيما ودع منتخب ألمانيا البطولة من الدور ربع النهائي على يد حامل اللقب منتخب أسبانيا بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف وحيد أيضًا.

وأصدر توماس مولر بيانًا رسميًا، أعلن خلاله الاعتزال الرسمي: "لم أكن أتخيل أن أكتب هذا التاريخ الكبير بقميص منتخب ألمانيا وأحقق كل هذه الألقاب، لقد كان حلمًا يراودني منذ أن كنتب 14 عامًا".

واستمر توماس مولر في بيانه الرسمي: "بعدما خضت 131 مباراة دولية بقميص منتخب ألمانيا، والمشاركة في 4 بطولات كأس عالم ومثلهم في اليورو، أشكر الجميع على هذه الفرصة العظيمة".

واختتم توماس مولر: "أود أن أشكر كل اللاعبين الذي لعبت بجوارهم، وكل المدربين الذي أشرفوا على تدريبي، الآن أعود إلى صفوف جماهير منتخب ألمانيا".

وشارك توماس مولر بقميص المكانيات الألمانية خلال 131 مباراة، سجل خلالها 45 هدفًا وصنع 41 هدفًا آخرًا، ليساهم إجمالًا في 68 هدفًا دوليًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق