اليابان تفوز على غانا برباعية استعدادا للأولمبياد وأمم إفريقيا للكرة النسائية

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فاز منتخب اليابان لكرة القدم النسائية على منتخب غانا 4-0، في مباراة ودية دولية مكثفة للسيدات، أقيمت على ملعب كانازاوا جو جو كاري صباح يوم السبت.

استغلت الملكات السود، اللواتي حصلن على مكانهن في كأس الأمم الأفريقية للسيدات 2024، بعد فوزهن على ناميبيا في الجولة التأهيلية النهائية،

هذه المباراة الودية كمنصة تحضيرية لبطولة كأس الأمم الإفريقية للسيدات، القادمة في المغرب العام المقبل.

وبالمثل نظرت اليابان إلى هذه المباراة، باعتبارها فرصة للاستعداد للألعاب الأولمبية، المقرر إقامتها في باريس في وقت لاحق من هذا العام.

كان الشوط الأول من المباراة متقاربا، وانتهى بالتعادل السلبي ومع ذلك، فإن إدخال فيفيان أدجي في الدقيقة 46، بدلا من دوريس بوادوا، كان بمثابة نقطة تحول لغانا.

كسرت اليابان الجمود في الدقيقة 51 بهدف من مينا تاناكا. ضاعف مايكا هامانو تقدمه في الدقيقة 65 ، ووسع أوبا فوجينو الفارق بعد دقيقتين فقط.

أجرت غانا تبديلا ثلاثيا، حيث أشركت جريس أتشيمبونج والأميرة مارفو وبرينسيلا أدوبيا بدلا من جريس أسانتوا، وأناستيزيا أشيا وإيفلين بادو على التوالي.

ومع ذلك، واصلت اليابان هيمنتها، حيث سجل ريكو أويكي الهدف الرابع في الدقيقة 80 ليحقق فوزا شاملا.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق