فنربخشة يعلن تعاقده رسمياً مع ماكسيمان من الأهلي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن نادي فنربشخة التركي، مساء اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع الفرنسي آلان سانت ماكسيمين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فنربخشة يضم ماكسيمان بنظام الإعارة

وأوضح نادي فنربخشة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن سانت ماكسيمين، سينضم لصفوف الفريق، بعد التوصل معه إلى اتفاق مبدئي مع ناديه الأهلي بشأن انتقاله على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأشار إلى أن اللاعب الفرنسي سيأتي إلى إسطنبول مساء اليوم للخضوع لفحص طبي، من أجل المضي قدماً في إنها الصفقة.

وشارك سانت ماكسيمان، 31 مباراة بقميص النادي الأهلي في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 9 أهداف فقط.

الجدير بالذكر أن إدارة برئاسة الدكتور خالد العيسى، كانت قد تعاقدت مع سانت ماكسيمان، في صيف 2023 قادما من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بعقد لمدة 3 سنوات، وكان من العناصر الهامة للمدرب الألماني ماتياس يايسله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق