نيمار يواصل التأهيل وتدريبات تكتيكية للاعبي الهلال في النمسا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء، خلال معسكره الخارجي، المقام في النمسا، تحضيرًا للموسم الرياضي المٌقبل.

سافيتش ينتظم في تدريبات الهلال

وشهدت تدريبات الهلال، انتظام الدولي الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب وسط الفريق، بمعسكر الزعيم، بعد أن حصل على راحة لمدة يوم عقب قدوم مولوده.

وأوضح عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن تدريبات الهلال في معسكر النمسا اليوم، اشتملت على تدريبات تكتيكية ومناورة فنية.

كما نشر حساب الهلال، مجموعة من الصور للدولي البرازيلي نيمار جونيور قائد الفريق، أثناء مواصلة برنامجه التأهيلي في مقر النادي بالعاصمة الرياض.

ومن المُقرر أن يخوض فريق الهلال، 5 مباريات ودية خلال معسكره في النمسا، الأولى أمام إس سي فينر نويشتات النمساوي، 19 يوليو الجاري، وستكون المباراة الثانية ضد فريق العربي القطري، 22 من الشهر نفسه.

وتأتي مباراة الهلال الودية الثالثة أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، 26 يوليو، والرابعة ضد كومو الإيطالي، 29 يوليو، والمباراة الأخيرة أمام أودينيزي الإيطالي، 3 أغسطس المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق