موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024

كورة بلس 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأهل منتخب فرنسا إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024 بعد التغلب على منتخب البرتغال في ركلات الترجيح بنتيجة 5-3.

وكان التعادل السلبي هو نتيجة الوقت الأصلي للمباراة وأيضًا الشوطين الإضافيين ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح والتي حسمها منتخب فرنسا.

وسيلتقي منتخب فرنسا في نصف النهائي مع نظيره الإسباني، الذي تأهل بدوره إلى هذه المرحلة بعد فوزه على منتخب ألمانيا أصحاب الأرض بنتيجة 2-1.

وغدًا ستقام مباراتان في ربع النهائي، حيث سيواجه منتخب إنجلترا نظيره السويسري، بينما سيلتقي منتخب هولندا مع منتخب تركيا. وسيتأهل الفائزان من هذين اللقاءين إلى المباراة النصف نهائية الأخرى.

موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024

وستُقام مباراة نصف النهائي بين إسبانيا وفرنسا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 9 يوليو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق