الأهلي يفتتح ودياته في النمسا بمواجهة أويبيشت المجري

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، أولى مبارياته الودية خلال معسكره المقام حاليًا في النمسا وذلك بمواجهة أويبيشت المجري، اليوم الخميس.

موعد ودية الأهلي ضد أويبيشت المجري

وكشف النادي الأهلي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” عن موعد المباراة الودية ضد أويبيشت المجري، والتي ستقام في تمام السادسة ونصف مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

ويخوض ، خلال معسكره الخارجي في النمسا 5 مباريات ودية على أن ينتهي المعسكر يوم 6 أغسطس المقبل، قبل العودة إلى جدة واستكمال التحضيرات استعدادًا للموسم الجديد.

من جهته وضع الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لفريق أهلي جدة، اللمسات الأخيرة لمواجهة أويبيشت المجري بتدريبات على فترتين صباحية ومسائية، تنوعت بين النواحي البدنية والفنية.

وأدى لاعبو الأهلي تمارين لياقية خلال الحصة التدريبية، تلتها تدريبات فنية تضمنت تبادل الكرة بشكل سريع في مساحات ضيقة، قبل أن يخصص جزءًا كبيرًا من التدريبات المسائية للنواحي التكتيكية، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق