محامي عبدالله السعيد يكشف عن مستجدات قضيته ضد الأهلي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف هاني زهران، محامي عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم ، عن أخر مستجدات قضية الأهلي أمام النادي الأهلي، والذي لعب ضمن صفوفه من قبل.

محامي السعيد: الأهلي عليه دفع 54 الف فرانك سويسري

وقال محامي السعيد في تصريحات تلفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس: “حصلنا على عدة أحكام عديدة في ملف عبدالله السعيد من محكمة استئناف القاهرة التي تخص بالغاء الحجز وغرامة مركز التسوية والتحكيم”.

وأضاف: “حصلنا على حكم من محكمة التحكيم الرياضي بصحة اختصاصها بنظر القضية، طعن في الفيدرالية، وحصلنا على حكم لصالحنا برفض طعن الأهلي والحصول على تعويض 19.5 فرانك سويسري”.

وأكمل: “بعد ذلك صدر حكم لصالحنا ببطلان مركز التسوية والتحكيم وتعويض اللاعب ماليا بـ10 الف فرانك سويسري، وتسديد 70% من رسوم التحكيم، وعبدالله السعيد هو من ذهب للمحكمة الرياضية، ودفع الرسوم”.

وأردف: “الأهلي واللجنة الأولمبية ومركز التسوية رفضوا دفع الرسوم، وهم يتحملوا جزء من الرسوم حاليا بعد انتهاء إجراءات القضية، الأهلي المفروض يدفع 54 الف فرانك سويسري من إجراءات التقاضي”.

واختتم: “ولابد أن يدفع خلال شهر، وبعد ذلك يكون هناك فوائد على المبلغ، ومن حقنا اللجوء للجنة الانضباط في الفيفا، ومعنا حكم من يناير 2023 ولم ننفذه حتى الآن لأننا نريد تجميع المبالغ كاملة للحصول على الحقوق المالية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق