بينتو يودع أتلتيكو باراناينسي بعد انتقاله إلى النصر

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأعلن ، صباح اليوم الخميس، عن التعاقد الرسمي مع بينتو حتى يونيو 2028. وجرت مراسم توقيع العقد بمقر معسكر الفريق الأول في البرتغال بحضور رئيس مجلس إدارة شركة النادي إبراهيم المهيدب والمدير الرياضي فرناندو هييرو.

حرص بينتو، على توديع نادي أتلتيكو باراناينسي عبر رسالة مصورة على حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي حيث قال: “أولاً وقبل كل شيء، شكراً جزيلاً لكم. أنا فخور جداً بأنني دافعت عن ناديي المفضل”.

وتابع: “لقد كانت هناك العديد من اللحظات الرائعة هنا، وخاصةً في السنوات الخمس الأخيرة. فمنذ بدايتي الاحترافية لعبتُ 165 مباراة بهذا القميص، وحققت انتصارات وإنجازات عدة، ولكن أيضاً كانت هناك لحظات محبطة، وكل شيء جعلني أنمو وأصل لما أنا عليه اليوم”.

وواصل حارس النصر الجديد: “إلى مشجعي أتلتيكو باراناينسي؛ امتناني الأبدي لكم، لن أنسى أبداً اللحظات التي تم فيها غناء اسمي في المدرجات، والدعم غير المشروط، والرسائل التي لا تعد ولا تحصى، والمودة لي ولعائلتي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق