والدة مبابي تهدد باريس سان جيرمان باللجوء للقضاء بسبب المستحقات

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت فايزة العماري، والدة كيليان مبابي، تفاصيل رحيله عن باريس سان جيرمان في مقابلة مع صحيفة لو باريزيان.

وقالت في تصريحاتها :"ما حدث في باريس يشبه الانفصال، عندما تنفصلان، في تلك اللحظة تفكر فقط في الأمور السلبية. لكن دورنا ليس النظر إلى الوراء، بل منحه الوقت حتى يتذكر كيليان قريبًا فقط النقاط الإيجابية في العام الماضي في باريس".

وأكملت: "كان هناك العديد من الإيجابيات. اليوم، كيليان في مدريد ولا يمكننا أن نشكر موناكو فقط على ذلك، ولكن أيضًا باريس. بعد كل شيء، كان باريس سان جيرمان هو من وثق به عندما كان عمره 18 عامًا، واستثمر فيه الكثير من المال أعتقد أنهم سددوا ذلك عدة مرات، لكن لم تسر الأمور على ما يرام".

وبسؤالها عن الرواتب المتأخرة والمكافآت التي يدين بها النادي الباريسي لمبابي أكدت: "الأمر الآن في أيدي ممثلي كيليان. لكنني أثق في أن باريس سان جيرمان سيعيد الأمور إلى طبيعتها بسرعة كبيرة. لقد تلقينا للتو عرضًا".

واختتمت:"إذا لم يكن لدينا خيار آخر، فنعم، سنذهب إلى المحكمة بالطبع، آمل حقًا أن يتم احترام العقد الذي وقعناه قبل عامين. دعونا نتوقف عن قول ذلك، لا أحد يستطيع أن يقول ما حدث، لا أنا ولا ممثلي باريس سان جيرمان، لأنه لمدة عامين كان كيليان والرئيس يجتمعان دائمًا بمفردهما، باستثناء مرة واحدة، وكل ذلك لم يمنع كيليان من اللعب منذ الإعلان عنه في فبراير‘‘.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق