ميكالي: لاعبونا ليسوا أقل من البرازيل.. وأحلم بتحقيق ميدالية في أولمبياد باريس

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن العروض التي قدمت له قبل تواجده عل رأس القيادة الفنية للفراعنة، مؤكدًا على رغبته في الحصول على ميدالية في أولمبياد باريس 2024.

وقال ميكالي في تصريحات تليفزيونية: "تلقيت عرضين من المنطقة العربية، أحدهم من منتخب أول وأخر أولمبي، بالإضافة إلى عروض من بعض الأندية، ولكني درست تاريخ المنتخب المصري، وكان قيادتهم فرصة جيدة للعودة إلى الأولمبياد، في رغبة لتحقيق ميدالية أخرى، وكنت أثق في التأهل وتخطي مرحلة التصفيات".

وأكمل: "أرى أنه بالعمل يمكنك إخراج أفضل مستويات اللاعبين، وعندما رأيت مستوى اللاعبين المصريين، توقعت أننا بالعمل سنستطيع الوصول والتأهل، وهناك أسماء يمكنها اللعب في المنتخب الأول".

وأردف: "أعمل مع هذه الفئة العمرية منذ فترة كبيرة، وتأهلنا لنهائي كأس أمم إفريقيا، ولكن حالة الظروف دون التتويج باللقب، ونحلم بما هو أكبر في الأولمبياد".

طالع أيضًا:

الاتحاد السكندري يستغني عن فريقي سيدات السلة والطائرة بالنادي

تشكيل الزمالك للقاء بروكسي في كأس مصر .. فتوح أساسيا وأوباما في الهجوم

وذكر: "تعرفنا بشكل جيد على المنتخبات الإفريقية، ووضعنا في الحسبان كل الأمور التي تحدث في كرة القدم، وعملنا بهدوء وكنا نؤمن بقدراتنا على تحقيق اللقب وتأهلنا للأولمبياد ولدينا تطلعات أكتر في باريس".

وأتم: "اللاعب المصري ليس أقل من أي لاعب في العالم حتى المولودين في البرازيل، المعروفين بالمهارة، لسنا أقل من أحد فقط ما نريده هو توفير ملاعب جيدة، وتطوير اللاعبين وعقلياتهم، بالإضافة إلى الحصول على الدعم، واللاعب المصري ليس أقل من أي لاعب في العالم".

وقال: "مجموعتنا في باريس ليست سهلة على الإطلاق، ولا يوجد أي فريق في العالم "سهل"، حاولنا معرفة كل المدراس، وحققنا المكسب على أوزباكستان، كانت مباراة قوية ولم نحسم الفوز إلا في الدقائق الأخبيرة وستكون المواجهة مهم صعبة، وكذلك إسبانيا، ومنتخب الدومينيكان، الجميع قوي ولهم مميزات".

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق