شرط حاسم من الاتحاد لرحيل كانتي إلى وست هام

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

طلب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، من نظيره الاتحاد شراء عقد لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وست هام يريد كانتي.. والاتحاد يطلب 20 مليوناً

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الجارديان” البريطانية فإن إدارة نادي وست هام قد فتحت باب التواصل مع الاتحاد لمعرفة إمكانية التعاقد مع نجولو كانتي هذا الصيف.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن طلب الحصول على عرض بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني للموافقة على رحيل كانتي، الذي يتبقى في عقده موسمين مع النادي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن كانتي قد أبدى استعداده لقبول عرض وست هام والعودة إلى الدوري الإنجليزي، رغم شعوره بالارتياح في دوري روشن السعودي.

وكان نجولو كانتي قد انتقل إلى صفوف الاتحاد السعودي في صيف 2023 بعد نهاية رحلته مع تشيلسي، وعقده ممتد مع النادي الجداوي حتى يونيو 2026.

وشارك كانتي، في 44 مباراة مع الاتحاد السعودي بكافة البطولات في الموسم الماضي، وأحرز 4 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق