خطة تشيلسي للإبقاء على كول بالمر

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وفقًا للتقارير الواردة في إنجلترا، فإن سعيد جدًا بأداء كول بالمر، سواءً على مستوى النادي أو على مستوى الدولي مع إنجلترا ويرغب بتقديم عقد جديد له يبقيه في الفريق لمدة عشر سنوات.

وسجل كول بالمر هدف التعادل في نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 أمام إسبانيا، لكن لم تكن جهوده ولا جهود فريقه كافية لمنح إنجلترا الكأس.

وأحرز لاعب الوسط الإنجليزي 25 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة في 45 مباراة تنافسية مع البلوز الموسم الماضي بعد مغادرة مانشستر سيتي بحثًا عن وقت للعب.

وبحسب آخر المعلومات، فإن مجلس إدارة ستامفورد بريدج يريدون ضمان بقاء بالمر لأطول فترة ممكنة، ويريدون منه التمديد على عقد طويل.

وسيكون كول بالمر من العناصر المهمة التي سيعتمد عليها المدير الفني الجديد إينزو ماريسكا، لمدة تصل إلى عشر سنوات أخرى، ويبدو بأن الإنجليزي سعيد في النادي اللندني ومن المرجح أن يقبل العقد الجديد ليصبح النجم الجديد للفريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق