ليفربول يستهدف ضم لاعب خط وسط سيلتيك

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد لموسم انتقالات صيفي كبير تحت قياد المدير الفني الجديد آرني سلوت، وقد يكون هناك تعديلات وإضافات في عدد من الخطوط بالفريق.

وبحسب ما ورد يستعد الريدز الآن لاتخاذ خطوات، مع ظهور هدف جديد على راداره وهو مات أورايلي لاعب وسط فريق سلتيك جلاسكو الأسكتلندي.

وقام بريندان رودجرز مدرب ليفربول السابق والذي يقود سلتيك بالإشادة بقدرات أورايلي البالغ من العمر 23 عامًا والذي سجل 19 هدفًا الموسم الماضي.

مات أورايلي لاعب سيلتيك مستهدف من قبل ليفربول

وتراقب كشافة ليفربول أداء أورايلي عن كثبت، بعد أن أثارت عروضه في اسكتلندا اهتمامهم بقوة، وأكد الصحفي رودي جاليتي بأن ليفربول يواجه منافسة من أتالانتا وأتلتيكو مدريد على توقيع لاعب خط الوسط الإنجليزي الذي اختار تمثيل الدنمارك في عام 2023.

وتُقدر قيمة مات أورايلي بحوالي 23 مليون جنيه إسترليني في الوقت الحالي، وقد شهدت الفترة التي قضاها في سلتيك منذ يناير 2022 تطورًا ملحوظًا في مستوياته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق