منتخبا اليد و الطائرة يتوجهان إلى باريس غدًا استعدادًا للأولمبياد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - يغادر منتخب مصر لكرة اليد القاهرة غدًا الأحد متجهًا إلى باريس استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل.

وعادت بعثة منتخب مصر لرجال كرة اليد إلى القاهرة أمس الجمعة ، بعد إنتهاء معسكر السويد الذى تخلله وديتين مع المنتخب السويدى  انتهت الأولى بالتعادل 32/32 فيما انتهت الودية الثانية بفوز السويد 36-29 .

وتضم القائمة 14 لاعبًا وهم :

 كريم هنداوى - محمد على - ابراهيم المصرى - عبد الرحمن فيصل - محمد طارق - يحيى خالد-يحيى الدرع - سيف الدرع - مهاب سعيد - أحمد هشام دودو- أحمد عادل - على زين- محمد سند- أحمد هشام سيسا .

وضمت قائمة الاحتياط كلا من : محمد عصام الطيار - خالد وليد - أكرم يسرى.

كما يطير منتخب الكرة الطائرة من بولندا إلى فرنسا غدًا الأحد الموافق 21 من يوليو  بعد انتهاء معسكره في بولندا الذي تخلله بطولة ودية .

 وتضم قائمة المنتخب المصري للكرة الطائرة المشارك في الأولمبياد 13 لاعبا بواقع 12 لاعبا أساسيا ولاعب واحد احتياطي وهم: حسام يوسف، مصطفى جابر، رضا هيكل، سيف الدين حسن، عبد الرحمن حسين، محمد عادل، محمد عثمان، محمد مصطفى، محمد جمال، عبد الرحمن الحسيني، أحمد عزب، محمد رضا، وأحمد ضياء لاعب احتياطي.

ومن المقرر أن يعود محمد المهدي إلى القاهرة بعد استبعاده من القائمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق