جدته: لامين يامال يتحدث العربية بطلاقة.. وصل باجتهاده وليس بالرشوة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضحت جدة لامين يامال، نجم منتخب إسبانيا، عن احتفاظه بالهوية العربية وانتماءه لمنتخب المغرب رغم تمثيله لمنتخب الماتادور خلال بطولة يورو 2024.

وساهم لامين يامال في حصد منتخب إسبانيا لقب يورو 2024 بعد الفوز على حساب منتخب إنجلترا في المباراة النهائية، ومساهمته في 4 أهداف خلال البطولة.

وتحدثت جدة لامين يامال مع قناة "LE7TV" المغربية: "لامين ولد في إسبانيا مما قد يجعل انتماءه نسبيًا للبلد التي ولد وعاش بها، عكس والده الذي ولد وتربى في المغرب".

واستمرت جدة لامين يامال: "الجميل أن لامين يامال مازال يحتفظ بهويته العربية وحبه للمغرب، ولكن اختياره اللعب باسم إسبانيا هو قرار شخصي يخصه وحده ولم نتدخل فيه".

وأضافت جدة لامين يامال: "لامين وصل لما هو فيه باجتهاده ومهاراته الفردية وموهبته بمجهوده الفردي وليس بالرشوة ولا الواسطة، إنه يحقق أحلام طفولته".

وواصلت جدة لامين يامال: "لامين يامال مازال يحتفظ بهويته العربية ويستطيع التحدث بلغة عربية بطلاقة، ومازال محتفظ بزيارة المغرب في كل فرصة".

واختتمت جدة لامين يامال: "علاقة لامين بوالده منير تشبه علاقة الأصدقاء أكثر منها الأب وابنه بسبب تقارب السن، يتناقشون كثيرًا في كرة القدم بل أنهم يتشاجرون بسببها".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق