تخفيض قيمة الدعم لناديي النصر والاتحاد.. والدعم الكامل للشباب والاتفاق والقادسية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت وزارة الرياضة عن نتائج تقييم مبادرة الحوكمة للربعين الثالث والرابع من الموسم الرياضي (2023-2024)، حيث تم الكشف عن درجة الدعم المستحق للأندية الرياضية، بما في ذلك الهلال والنصر والأهلي والقادسية والاتحاد والدرعية.

حقق نادي الهلال العلامة الكاملة في الربع الثالث، محققًا 15 مؤشرًا من أصل 15 في تقييم الحوكمة.

بينما حققت أندية القادسية والنصر والأهلي والاتحاد 14 مؤشرًا من أصل 14، فيما حقق نادي الدرعية 12 مؤشرًا من أصل 13.

استحقت أندية الهلال (فئة أ)، القادسية والنصر والأهلي (فئة ب)، والاتحاد (فئة ج) الدعم الكامل، لكن تم تخفيض قيمة الدعم لناديي النصر والاتحاد بسبب عدم الانتقال لفئة أعلى مقارنة بالموسم الماضي. نادي الدرعية (فئة ج) استحق دعمًا جزئيًا.

في الربع الرابع، حصل الهلال على دعم جزئي بعد تحقيق 26 مؤشرًا من أصل 30، بينما حصل النصر على دعم جزئي بعد تحقيق 25 مؤشرًا من أصل 27، والأهلي حقق 26 مؤشرًا من أصل 27، والدرعية حقق 20 مؤشرًا من أصل 25.

في المقابل، استحق نادي القادسية دعمًا كاملًا بعد تحقيق 27 مؤشرًا من أصل 27، وكذلك الاتحاد بتحقيق 25 مؤشرًا من أصل 25.

بالنسبة للأندية الرياضية العامة، استحق ناديي الشباب والاتفاق الدعم الكامل عن الربعين الثالث والرابع من الموسم الرياضي 2023-2024. وتم تقسيم الأندية العامة إلى خمس فئات (أ، ب، ج، د، هـ).

طالع أيضًا..

التشكيل الرسمي لمباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي في دوري نايل

التعادل السلبي يحسم مواجهة طلائع الجيش وفاركو بالدوري

باريس سان جيرمان يتحرك لضم جوهرة بنفيكا في صفقة قياسية

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق