مانشستر يونايتد يحسم موقفه من شراء أمرابط نهائيًا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم نادي مانشستر يونايتد قراره بشأن مستقبل المغربي سفيان أمرابط بعد نهاية إعارته من نادي فيورنتينا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم سفيان أمرابط لصفوف نادي مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادمًا من نادي فيورنتينا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ووضع نادي مانشستر يونايتد بند يسمح له بشراء عقد سفيان أمرابط بعد نهاية إعارته الصيف الجاري مقابل 20 مليون يورو.

لكن الصحفي "فابريزيو رومانو" أفاد أن مانشستر يونايتد أبلغ مسؤولي نادي فيورنتينا أنه لن يقوم بدفع الـ20 مليون يورو لشراء عقد أمرابط بشكل نهائي.

قرار مانشستر يونايتد لا يعني انسحابه من الصفقة، لكنه سيحاول تخفيض القيمة المالية المطلوبة من فيورنتينا في ظل ترحيب تين هاج بالتعاقد مع اللاعب المغربي.

مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع المغربي صاحب الـ27 عامًا بما لا يزيد عن 10 مليون يورو خلال الانتقالات الحالية، خاصةً أن عقده ينتهي بنهاية الموسم القادم.

وشارك أمرابط بقميص مانشستر يونايتد الموسم الماضي في 30 مباراة، لم يساهم خلالهم بأي هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق