نائب رئيس فنربخشة: "النصيري كان هو المطلب رقم 1 لمورينيو"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد "أكون إيليكالي"، نائب رئيس فنربخشة التركي، أن الدولي المغربي يوسف النصيري، كان هو المطلب رقم 1 للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وقد نجح النادي في التعاقد معه.

وحضر "إيليكالي"، الندوة الصحفية التي عقدها فنربخشة اليوم الخميس، لتقديم النصيري كلاعب جديد، وقال نائب الرئيس: "هل استغرق الأمر وقتا طويلا للتعاقد مع يوسف؟ نعم. لقد كان هو المطلب رقم 1 لمدربنا (مورينيو)، في قائمة الانتقالات، وقد ناضلنا لتحقيق مطلبه".

وأضاف: "فخورون لأننا أضفنا يوسف إلى قائمة لاعبينا، بعد صراع كبير، وسعيد لأننا حسمنا الصفقة بأقل من 20 مليون يورو. إسمحوا لي، لن أكشف تفاصيل إضافية بخصوص ما حدث في الكواليس"، علما أن انتقال النصيري من إشبيلية كلف فنربخشة مبلغ 19,5 مليون يورو، وأصبح أغلى صفقة انتقال في تاريخ الدوري التركي.

وواصل نائب الرئيس حديثه: "كانت هناك تقارير كثيرة في صحافتنا، تفيد بأن يوسف كان يتفاوض مع أندية أخرى، متردد بشأن القدوم إلى فنربخشة. عندما التقينا بيوسف قبل 3 أو 4 أسابيع، جعلنا نشعر على الفور برغبته (في القدوم)، ثم جاء الاتفاق. لقد تلقى عرضًا رسميًا بقيمة 40 مليون يورو العام الماضي، وعرضًا بقيمة 30 مليون يورو من ميلان نهاية الصيف الماضي. الصفقة استغرقت وقتا طويلا، لسبب واحد فقط، وهو أن رغبة النادي، كانت هي إتمام الانتقال بطريقة أكثر فائدة من الناحية الاقتصادية لفنربخشة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق