تغطية خاصة لمباراة أساطير الكرة المصرية.. تعرف على المواعيد

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سهرة رياضية خاصة تنتظر عشاق كرة القدم في مصر، الذين يترقبون مباراة أساطير كرة القدم والتي تجمع نجوم الأهلي والزمالك ضد أساطير الأندية المصرية مساء اليوم الخميس، فى مهرجان العلمين الجديدة 2024، والتى تقام فى منطقة الاحتفالات بالعلمين الجديدة.

يلتقى أساطير الأهلى والزمالك ضد أساطير الأندية المصرية، في مواجهة قوية بمهرجان العلمين الجديدة، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في تحد بعنوان "لا للتعصب".

وتقام المباراة للتأكيد على روح المحبة والأخوة بين جماهير الأهلي والزمالك والأندية المصرية الأخرى، في إطار فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

المباراة ستقام تحت شعار لا للتعصب، تحت قيادة تحكيمية للكابتن سمير محمود عثمان، والفائز هيتوج بكأس العلمين.

منتخب أساطير الأهلي والزمالك يضم كلا من:

"حازم إمام، أحمد حسام ميدو، أحمد حسن، عبد الحليم علي، محمد صبري، أمير عبد الحميد، تامر بجاتو، جمال حمزة، هشام حنفي، خالد الغندور".

منتخب أساطير الأندية المصرية يضم كلا من: 

"حسني عبد ربه، عبد الستار صبري، عبد الظاهر السقا، عمرو الدسوقي، يوسف حمدي، محمد صبحي، محمد صلاح أبو جريشة، تامر صقر، حسام حسن، عمرو الحلواني".

تُعد هذه المباراة فرصة رائعة لعشاق كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة نجومهم المفضلين يتنافسون معًا فى أجواء رياضية مميزة.

ويستعرض "كورة بلس" جدول مواعيد تغطية اليوم لسهرة مباراة الأساطير..

ستبدأ سهرة المباراة بداية من الحادية عشر مساءً وتستمر حتى الساعة الواحدة والنصف من بعد منتصف الليل.

ثم تنطلق مباراة الأساطير وتستمر الاحتفالات من داخل الملعب في تغطية خاصة حتى الساعة الثالثة والنصف صباحا.

القنوات الناقلة لمباراة الأساطير

تُذاع مباراة الأساطير عبر قناة أون تايم سبورت تلفزونية، وتُذاع عبر موقع وتلفزيون كورة بلس على كافة المنصات، كما يتم تغطيتها عبر راديو أون سبورت أف إم.

#مهرجان_العلمين_الجديدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق