معلق مباراة الزمالك ضد بيراميدز في دوري نايل والقناة الناقلة والموعد

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في التاسعة مساء اليوم الجمعة، عندما يلتقي مع نظيره بيراميدز بإستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثاً عن تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات، وتحسين موقفه بجدول المسابقة بعد الابتعاد عن المنافسة على لقب الدوري.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء، وطالب جوميز لاعبيه باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في لقاء اليوم لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء في ظل قوة الفريق المنافس وامتلاكه للعديد من اللاعبين المميزين.

وشدد المدير الفني على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي المنافس وضرورة التركيز خلال شوطي المباراة.

ويغيب عن الفريق كلاً من، محمود حمدي الونش وأحمد حمدي ومحمد عبد الشافي ومحمد صبحي للإصابة ومهاب ياسر وحمزة المثلوثي للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وأحمد مصطفى "زيزو" ومحمد شحاتة وزياد كمال وحسام عبد المجيد للتواجد مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بباريس.

وفي المقابل يتطلع فريق بيراميدز بقيادة كورنسلاف يوريشيتش لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعويض الخسارة في مباراة الأهلي السابقة، من أجل الحفاظ على فرصة المنافسة على الدوري، على أمل تعثر الفريق الأحمر في المباريات المقبلة.

ويفتقد لفريق بيراميدز في لقاء اليوم لخدمات كل من، أحمد توفيق ومحمد الشيبي ووليد الكرتي ومحمود مرعي وفيستون مايلي للإيقاف.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم،  أحمد الشناوي وشريف إكرامي و يوسف نادر و أحمد سامي و أسامة جلال و محمد حمدي و أحمد فتحي و عبد الرحمن جودة و بلاتي توريه وإسلام عيسى و رمضان صبحي و مصطفى فتحي و محمود دونجا و مهند لاشين و محمد رضا بوبو و وليد الكرتي و محمود زلاكة و يوسف أسامة و صامويل أومسا  وفخري لاكاي و مروان حمدي و دودو الجباس.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 48 نقطة، في حين يحتل بيراميدز المركز الأول برصيد 68 نقطة.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم في دوري نايل

تنطلق مباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم في دوري نايل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم في دوري نايل

تنقل مباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم في دوري نايل، عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".

معلق مباراة الزمالك ضد بيراميدز في دوري نايل

يقوم بالتعليق على مباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم في دوري نايل، المعلق محمد عفيفي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق