مدربون مغاربة: "قانون المدرب السابق قتل الفرجة والتشويق داخل الملاعب الوطنية"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر العديد من المدربين الغاربة، عن ارتياحهم بعد مصادقة المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على تغيير قانون المدرب.

وبات بإمكان المدربين بعد تعديل القانون، التعاقد مع فريقين مختلفين ينتميان لنفس القسم في نفس الموسم الرياضي، كما يحق لمدرب فريق أن ينتقل إلى فريق ينتمي إلى قسم أعلى في نفس الموسم الرياضي.

وفي تواصل مع أحد الأطر الوطنية، أكد هذا الأخير أن القرار خلف ارتياحا كبيرا لدى المدربين المغاربة، خاصة أنهم ظلوا يطالبون منذ مدة طويلة بتعديله، لأنه لا يخدم بشكل كبير المدرب.

وأوضح المتحدث ذاته قائلا: "خلال الفترة الماضية كان القانون في صالح المسير فقط، لأن أي مدرب يخاف من إقالته وعدم الاشتغال فيما بعد".

وأضاف: "قانون المدرب السابق قتل التشويق والفرجة داخل الملاعب الوطنية، فجميع المدربين باتوا ينهجون خططا عقيمة لتفادي الهزيمة خوفا من إقالتهم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق